رعاية الأطفال حديثي الولادة


الأمومة هي المرحلة التي لا تُنسى في حياة المرأة. ومع ذلك، فإن فترة ما بعد الولادة هي فترة صعبة تتطلب فيها الأم الجديدة والمولود قدراً كبيراً من الرعاية والاهتمام والتوجيه والدعم من أجل التعافي والحفاظ على صحة جيدة. في بعض الأحيان قد يكون الأمر مرهقًا ومثيرًا للقلق، خاصة إذا لم يكن لديك إمكانية الوصول إلى الرعاية التمريضية المناسبة في المنزل.


لذلك في شركة الكويت للرعاية المنزلية، نقدم رعاية صحية منزلية إحترافية للأمهات الجدد وحديثي الولادة. نحن ندرك الخصوصية ونتأكد من رعاية الطفل والعناية به جيداً في المرحلة الأولى من حياته والمساهمة في نموه بشكل عام. تهدف شركة الكويت للرعاية المنزلية إلى تقديم رعاية حديثي الولادة عالية الجودة وخدمة تمريضية متميزة لضمان صحة مولودك.


هدف شركة الكويت للرعاية المنزلية لحديثي الولادة

الهدف الأساسي لرعاية الأطفال حديثي الولادة هو تقديم المشورة بشأن تخطيط رعاية ما بعد الولادة والدعم على أسس علمية مدروسة. بعد الولادة، تمر الأم بتغييرات جسدية مختلفة وبالتالي فهي تستحق الدعم والرعاية الكافيين. في إطار هذه الخدمة، توفر شركة الكويت رعاية الطفل بشكل مثالي بالإضافة إلى الدعم العقلي والبدني للأم. نحن ندرب مقدمي الرعاية لدينا بخبرة على رعاية كل من الأم والطفل من أجل توفير الاسترخاء والرضا الذي تشتد الحاجة إليه بعد الولادة.


نحن ملتزمون بتزويدك بمساعدة رعاية الطفل الشخصية، بما في ذلك تغيير الحفاضات والاستحمام وارتداء الملابس ودعم التغذية. من التمريض المنزلي إلى الرعاية الطبية، ستضمن خدمتنا رعاية الأمهات وأطفالهن بأفضل طريقة ممكنة والابتعاد عن العدوى والأمراض التي يكون المولود عرضة لها في المراحل الأولى من ولادته.


يمكن لممرضاتنا في شركة الكويت مساعدتك في:

  • مساعتك على إرضاع طفلك، وتعليمك ذلك.
  • التغيير على الحبل السري.
  • رعاية الأطفال حديثي الولادة
  • رعاية متخصصة للأطفال منخفضي الوزن عند الولادة.
  • تحميم طفلك.
  • تلبيس طفلك.
  • مساعدة الأمهات اللاتي يتعرضن لمخاطر الحمل.


لماذا تختاري شركة الكويت للرعاية المنزلية؟

لدينا في شركة الكويت للرعاية المنزلية طاقم تمريض مميز ومدرب على أعلى مستوى طبي. لدى طاقمنا التمريضي خبرة عالية في رعاية الأطفال حديثي الولادة والتعامل مع كافة المواقف التى يمكن ان يتعرضون لها بإحترافية. غير ذلك، ان خدمتنا منزلية بما يضمن لكي أفضل رعاية في المنزل دون الخروج بطفلك او تركه في مكان آخر، فسيكون المولود أمام عينك في المنزل. يمكنك التواصل معنا الآن للحجز.