رعاية المرأة أثناء الحمل


تتغير طبيعة الهرمونات لدى المرأة أثناء الحمل، وكذلك طبيعة جسمها، فمعظم الحوامل لا يقدرون على القيام بالمهام اليومية. وقد تنسى أحد أدويتها او حتى رعاية نفسها او احد أطفالها أثناء فترة الحمل، وخصوصاً في الشهور الأخيرة. وهو ما جعل شركة الكويت للرعاية المنزلية هي الحل الأمثل لرعاية المرأة أثناء الحمل.


على الرغم من أن الحمل يعد وقتاً مثيرًا للعائلات، إلا أنه قد يكون أيضاً فترة صعبة. إذا كان حملك معرضاً لخطر حدوث مضاعفات أو كان طفلك يحتاج إلى رعاية إضافية، فقد تشعرين بالتوتر أو الارتباك. ممرضات الرعاية المنزلية في شركة الكويت هنا للمساعدة. يمكنهم إرشادك خلال فترة الحمل ودعمك في الحفاظ على سلامتك وصحتك، وكذلك صحة مولودك الجديد.


هل الرعاية المنزلية مناسبة لك؟

الكثير من النساء يتسائلون، هل الرعاية المنزلية مناسبة لي، يمكنك الاستفادة من الرعاية المنزلية أثناء الحمل إذا:

لديك حمل شديد الخطورة (حمل معرض لخطر المضاعفات).

لديك ظروف تعرض صحتك أو صحة طفلك للخطر، مثل الاكتئاب.

إذا كنتي مرهقة وغير قادرة على خدمة نفسك أثناء الحمل.

إذا كنتي بمفردك في المنزل لفترات طويلة وغير قادرة على التعامل في حالة حدوث شيء.


العناية أثناء الحمل


إن الطريقة التي تعتني بها بجسمك أثناء الحمل لها تأثير هائل على صحة طفلك. ستعمل ممرضتك كمستشار لك، وستقدم لك مشورة الخبراء للحفاظ على صحتك وصحة طفلك خلال هذا الوقت الحرج.


الصحة العامة: ستراقب ممرضتك صحتك من خلال قياس مؤشراتك الحيوية، بما في ذلك ضغط الدم والنبض ودرجة الحرارة. قد تقوم ممرضتك بإجراء قياس خارجي لمعرفة حجم طفلك. ستتلقى أيضاً إرشادات حول كيفية وسبب تناول الوصفات الطبية الخاصة بك بأمان.


النظام الغذائي: هل تعلمين أن بعض الأطعمة توفر العناصر الغذائية الأساسية أثناء الحمل بينما يمكن أن يسبب البعض الآخر ضرراً؟ بمساعدة ممرضاتك، ستتعلم كيفية تحسين نظامك الغذائي من أجل صحة طفلك.


سكري الحمل وضغط الدم المرتفع: إذا كنتِ تعانين من سكري الحمل أو ارتفاع ضغط الدم، فستتعلمين كيفية تعديل نظامك الغذائي لمنع المزيد من المضاعفات. ستوصي ممرضتك أيضاً بتغييرات في نمط الحياة، ومتابعة أي حالة مرضية لديكي مع طبيبك المعالج.


في المنزل: ان الخدمة المنزلية توفر لكي قدر كبير من الخصوصية والأمان والراحة. فلا يشعر الأنسان بالأمان في مكان أكثر من منزله، لذلك نوفر في شركة الكويت للرعاية المنزلية، خدمة منزلية رائعة ومريحة لكي.