رعاية المسنين بالمنزل


رعاية المسنين تتطلب خبرة من نوع خاص، فأياً كانت حالة المسن الصحية، فيجب ان يشعر بالأطمئنان والراحة في الرعاية. فالرعاية لكبار السن والمسنين يجب ان يكون الشق الأنساني فيها اكبر ما يمكن، حيث العطاء والحنان، والقدرة على التحمل وتلبية المطالب دون كلل.

في شركة الكويت للرعاية المنزلية، يتم تقديم خدمة رعاية المسنين بالمنزل في جميع أنحاء الكويت. يتم تقديم الخدمة من ممرضين وممرضات ذوي خبرة عالية في التعامل مع كبار السن ورعايتهم في اي حالة صحية.


من يمكنهم الأستفادة بخدمة رعاية المسنين في الكويت؟

إن شعرت بأنك غير قادر على الأهتمام بأقرب ما لديك في الحياة وهم والديك أو كبار السن، وهم بحاجة الى مرافق منزلي يلبي إحتياجاتهم، فستكون الرعاية المنزلية أفضل حل يمكن اللجوء إليه. وأيضا في حالة الأمراض المزمنه، أو الأصابات التي تؤدي الى صعوبة الخروج من المنزل او القيام بالمهام المنزلية المختلفة مع الأكل أو ارتداء الملابس أو حتى دخول الحمام.

إذا كان أحد أفراد أسرتك يعاني من النسيان وفقدان الذاكرة، فسيكون من الصعب عليه حتى تذكر مواعيد الأدوية. في هذه الحالة يكون من الخطر تركه بمفرده، لأن ذلك سيعرضه للحوادث المنزلية أو الغيبوبة لا قدر الله.


لماذا تختار شركة الكويت للرعاية المنزلية؟

عليك معرفة ان خدمة الرعاية المنزلية تتضمن تقديم الدعم اليومي والمساعدة في الحياة اليومية مثل الأكل والغسيل والتنظيف، والتسوق وحتى الأستحمام والذهاب للمرحاض. وكل هذا بدون الخروج من المنزل والبقاء في الدار الذي يشعر فية المسن بالراحة والأمان.

مع شركة الكويت للرعاية المنزلية بخبرة سنوات في الرعاية والأهتمام يمكنك ان تثق وتطمئن. فقد خدمنا أكثر من +1000 حالة حتى الآن مع إشادة من عملائنا والتى نعتبر أنفسنا جزءاً من أسرتهم. محترفي تقديم الخدمات في شركة الكويت يقدمون الخدمة بحب وهو ما يشعر به المسنين في المعاملة وهو ما يحسن حالتهم النفسية بشكل كبير وملحوظ.


تواصل الآن

تواصل الآن مع الشركة الأفضل في الكويت لرعاية المسنين وكبار السن لتتمتع بأفضل خدمة رعاية في الكويت على الأطلاق. حيث يتكون فريقنا من ممرضات حاصلات على بكالريوس تمريض وفريق كبير مدرب على العلاج الطبيعي. كما ان الشركة تحت أشراف كبار الأستشاريين والأداريين.