رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة


ذوي الأحتياجات الخاصة وذوي الهمم يحتاجون للحنان، والرعاية المنزلية لتلبية أحتياجاتهم والأطمئنان عليهم بشكل مستمر. فلا يقتصر الأهتمام على الأكل والشرب فقط، بل أيضاً على تقديم الدعم النفسي والمعنوي، وتنمية مهاراتهم. كما ان العديد من ذوي الأحتياجات الخاصة لديهم مواعيد أدوية ويجب الألتزام بها كما هي دون تأخير.


هل انت متفرغ لذوي الأحتياجات الخاصة؟

إن كان لديك عزيز من ذوي الأحتياجات الخاصة وغير قادر على الألتزام بالتواجد معه 24 ساعة فشركة الكويت للرعاية المنزلية في خدمتك. نحن متفرغون ومدربون على أعلى مستوى بأفضل طاقم تمريض في الكويت لرعاية أحبائك في المنزل. كما ان الخدمة المنزلية لذوي الأحتياجات الخاصة، يمكنها ان تحسن من الحالة المزاجية، وتزيد ساعتهم وهم في منزلهم مع أحبائهم.


في كثير من الحالات، يحتاج الأشخاص ذوو الاحتياجات الخاصة إلى المساعدة في الأعمال الروتينية اليومية، مثل ارتداء الملابس، والأعمال المنزلية، والعناية الشخصية، والاستحمام، وإعداد الوجبات، والتسوق ، وغيرها. وقد لا يكون لديك الوقت الكافي للأهتمام بكل هذه الأشياء، لذلك شركة الكويت للرعاية المنزلية هي الحل الأفضل دائماً.


لماذا تختار شركة الكويت للرعاية المنزلية؟

تعد خدمات الرعاية المنزلية خياراً ممتازاً للأشخاص ذوي الأحتياجات الخاصة، فشركة الكويت للرعاية المنزلية توفر لك الأمان والخصوصية والمرونة أيضاً. حيث أن المرونة هي أحد الأسباب الرئيسية وراء سعي عدد لا يحصى من العائلات للحصول على الرعاية المنزلية. مع خيارات مثل التواجد على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، والموظفين ذوي الخبرة، ومجموعة واسعة من الخدمات، فشركة الكويت للرعاية المنزلية تجعل الحياة أسهل وأكثر إمتاعاً لكل من العملاء وأفراد أسرهم.


نظرًا لأن كل عميل لديه احتياجات وتوقعات مختلفة، فأننا نقوم بتقييم دقيق قبل البدء في الخدمة، لتلبيه أحتياجاتكم واحتياجات ذويكم. نقوم بتزويدكم بعقداً مكتوباً يوضح الرعاية التي سيتلقاها من تحب وتكاليف تلك الخدمات.


طاقم مُدرب ومحترف

لدينا طاقم من الممرضات وأخصائيين العلاج الطبيعي مدرب على اعلى مستوى، ويمكن ان يقدم لك أفضل خدمة في الكويت بشهادة الجميع. يمكننا ان نتواجد على مدار الساعة وتقديم تقارير يومية وطمأنتك على ذويك في الوقت الذي تريده. تواصل الآن وأحجز الخدمة.